• ×

" الفيحاء " يخسر ثاني ودياته في معسكر تركيا

الاصابة تغيّب مكبش واليامي وخضري عن اللقاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي \ سلطان السلبود ، تصوير \ خالد المشقور : 
خاض الفريق الكروي الاول بنادي الفيحاء ثاني مبارياته الودية امام فريق مارفي ماري احدى فرق الدرجة الاولى في دولة تركمانستان الذي يقيم معسكرا اعداديا في تركيا. واقيمت المباراة في منطقة قرطبة وهي منطقة جبلية تنخفض فيها درجة الحرارة نسبيا وانتهت بنتيجة٣-٠ جميعها حضرت في الشوط الثاني .
دخل مدرب الفريق الوطني الكابتن خليل المصري المباراة بتشكيل مكون من اسامة الحمدان وسامي الخيبري والسعيد والدبيسي وكرم برناوي وفي الوسط تواجد اكرم هوسة وماجد المرحوم ونافل البقعاوي ومحمد الخميس و في الهجوم عبدالله القحطاني ومعاذ عفانة
حيث اعتمد على طريقة ٢/٤/٤ معتمدا على انطلاقات نافل البقعاوي في الجهة اليمنى ومحمد الخميس في الجهة اليسرى . بدأ الفيحاء الشوط مهاجما فمن اول دقيقة كرة بينيه من عفانه للمندفع من الخلف اكرم هوسة الذي واجه المرمى لعبها ارضيه قوية لكن تصدى لها الحارس ببراعة . بعد ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تشهد دقائق هذا الشوط اي خطورة تذكر على المرميين باستثناء محاولات خجولة من الجانبين وفي الشوط الثاني اجرى المدرب عدة تغييرات حيث ادخل جابر الجيزاني وعبدالكريم الجرادة وفيصل معوضة والقصمة وطرشي بدلا من الحمدان والدبيسي والبقعاوي واكرم هوسة والقحطاني حيث نشط افراد الفريق وامتلكوا زمام الامور نسبيا وشهد هذا الشوط اضاعة اللاعب طرشي لكرة محققة بعد ان راوغ اكثر من لاعب لكن الحارس كان في المكان الصحيح وانقذ مرماه من هدف محقق، ووسط سيطرة الفيحاء ومن ثلاث كرات مرتدة استطاع الفريق التركمانستاني من تسجيل ثلاثة اهداف جيرت النتيجة لصالحه،
فيما تعتبر المباراة ذات فائدة فنية للفيحاء حيث وقف الجهاز الفني على بعض الاخطاء ليتم تلافيها مستقبلا في قادم الايام باذن الله.
مقتطفات عن اللقاء:
*غاب عن هذه المباراة اللاعبين عمر خضري وسعود مكبش وفهد اليامي لاصابات مختلفة.
*الحارسان محمد القميش ومروان مادو خضعوا لتدريبات خاصة.
*فريق مارفي ماري التركمانستاني يحتل المرتبة الثامنة في دوري الدرجة الاولى ((الممتاز)) في بلدهم وتعتبر هذه المباراة الثالثة وديا في فترة التوقف خاضوا خلالها ثلاث وديات قبل العودة للدوري.
*ابدى الجهازين الفني والاداري رضاهم التام عن المباراة قياساً بفترة الاعداد.
*دخل اللاعبين بعد نهاية المباراة مع اخصائي العلاج باسم الشتيوي وعبدالنور العطافي للجاكوزي.
من جهة اخرى تقرر ان يمنح الجهاز الفني والاداري يوم غدٍ الثلاثاء يوما مفتوحا للاعبين حيث تقرر ان يغادر الفريق لمدينة اسطنبول التي تبعد ١٠٠ كيلو متر عن مدينة ازميت لقضاء بعض الوقت والتسوق على ان يعود اللاعبين في المساء .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  1303
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 صباحًا الثلاثاء 15 يونيو 2021.