• !

البوابة الالكترونية لنادي الفيحاء مصدركم الأول

البوابة الالكترونية لنادي الفيحاء مصدركم الأول

1773 مشاهدة
 
دشن رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ سعود بن عبد الله الشلهوب البوابة الالكترونية للنادي مساء يوم الجمعة الأول من شهر شوال 1436هـ وذلك في حفل المعايدة السنوي وبحضور جمع كبير من شرفيي و محبي الفيحاء.
تعد البوابة الالكترونية أكبر مكتبة ثرية بالمعلومات و الصور التاريخية عن نادي الفيحاء منذ نشأته ، وتمتاز بالتقنيات العالية التي إُعتمدت لتشغيلها و إدارتها ، حيث جرى العمل على إنشائها قبل قرابة العام وقد حُددت الأهداف الرئيسية للبوابة وهي أن تكون :
- مرجعاً تاريخياً يوثق مسيرة النادي ماضيه و حاضره.
- مصدراً موثوقاً لأخبار النادي و منسوبيه.
- واجهة إلكترونية تعكس التطور الذي يشهده النادي.
كانت البداية باختيار اسم الموقع ليكون معبراً عن مضمونه. وقع الاختيار على " البوابة الالكترونية لنادي الفيحاء " ليأتي متناغماً مع العنوان الالكتروني للبوابة ALFIHA.COM .
بعد ذلك جرى البحث عن أحدث التقنيات في مجال المواقع الالكترونية حتى تم الوصول الى أحدث البرمجيات في مجال المواقع الإلكترونية يتوفر بها عنصرين رئيسيين:
- بنية برمجية وفق أقصى معايير الجودة و الأمان.
- سلاسة و مرونة الاستخدام و سرعة التصفح.
وذلك بفضل استخدام ثلاث أنظمة رئيسية :
- نظام الإضافات و الموديولات MODULES
- نظام PLUGINS
- نظام المستعمرات و إدارة المحتوى.
تمتاز البوابة الالكترونية لنادي الفيحاء بالمرونة و الديناميكية في تعبئة المحتوى وتحقيق الانتشار على شبكة الإنترنت وذلك بفضل استخدام ثلاث تقنيات:
- الاستمارات و نماذج الاتصال.
- البوابات الديناميكية.
- تقنيات SEO و الأرشفة المتوافقة مع محركات البحث العالمية.
كما تتميز البوابة الالكترونية لنادي الفيحاء باعتمادها على التصاميم المرنة والتي تتوافق مع مختلف المتصفحات و جميع المشغلات من أجهزة الكمبيوتر و الأجهزة الكفية و الهواتف الذكية بمختلف أنظمة تشغيلها.
و حفاظاً على أمان و استمرارية العمل دون انقطاع أو مشكلات بإذن الله تم التعاقد مع كبرى الشركات في الشرق الأوسط في مجال تقديم خدمات السيرفرات و الاستضافة و الدعم للمواقع الالكترونية .

ندعوكم للإنضمام لعضوية البوابة عبر نموذج التسجيل على الرابط -هنا- حتى تتمكنوا من المشاركة و التفاعل مع ما يتم طرحه عبر البوابة، كما نرحب بتواصلكم معنا بطرح إقتراحاتكم و ملاحظاتكم عبر نظام الاتصال بنا على الرابط -هنا-

تعليقات