• !

أعضاء المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف يجتمعون مع الإدارة

أعضاء المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف يجتمعون مع الإدارة

1102 مشاهدة
المركز الإعلامي : تصوير - عبدالعزيز الدريعي: عقد أعضاء المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، جاء هذا الاجتماع بدعوة من إدارة النادي.

سبق الاجتماع جولة تفقدية لمرافق النادي اطلعو من خلالها على ما تم انجازه من مشاريع البنية التحتية والتي شملت ملاعب كرة القدم والمدرجات وملاعب الألعاب المختلفة إضافة الى المشاريع الاستثمارية والبيت الفيحاوي الذي يضم المتحف والمكتبة والديوانية.

وقد أبدى الأعضاء إعجابهم بما شاهدوه من عمل منوهين بما بذل من جهد وما تحقق من تقدم معتبرين ما شاهدوه نقلة نوعية في تاريخ النادي وتأسيس للبنية التحتية لصالح الأجيال القادمة واستثمار رائع لما توفر للنادي من موارد مالية.

بعد ذلك عقد اجتماع ضم أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس النادي ونائب الرئيس وبعض أعضاء مجلس الادارة استعرض فيه رئيس النادي ميزانية النادي والتى شملت الواردات والمصروفات والميزانية التقديرية للموسم القادم.
كما تم مناقشة استعدادات الفريق الاول لكرة القدم من خلال الاتفاق مع مدرب للفريق وتكليف ادارة الفريق وتجديد عقود بعض اللاعبين.

كما تم مناقشة تحديد موعد اجتماع أعضاء الشرف والمزمع عقده خلال الفترة القادمة وذلك بعد التنسيق مع معالي رئيس هيئة أعضاء الشرف ، وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة رئيس النادي الاستاذ سعود الشلهوب شكره لاعضاء المكتب التنفيذ على حضورهم وما ابدوه من تفاعل مع كل ما فيه مصلحة النادي .

image

تعليقات