• !

إدارة النادي توقع إتفاقية شراكة مع شركة بريف

إدارة النادي توقع إتفاقية شراكة مع شركة بريف
مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي : تصوير عبدالعزيز الدريعي أنهت إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ "عبدالله بن أحمد أبانمي" إجراءات التوقيع على اتفاقية شراكة تجمعها بشركة "بريف " لتكون بموجبها الشريك الرئيسي لنادي الفيحاء ، حيث وقع الاتفاقية الأستاذ أمجد القديري عضو مجلس الإدارة مع الرئيس التنفيذي لشركة بريف الأستاذ عبدالرحمن الرعوجي مساء اليوم
وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي ، وسط حضور الأستاذ عثمان الشنيفي عضو مجلس إدارة النادي.


وستحصل " بريف" بموجب الشراكة على العديد من الحقوق التجارية أبرزها ظهور شعار الشركة على صدر قمصان فرق كرة القدم بنادي الفيحاء.

من جهته، عبر الأستاذ "أمجد القديري" عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة من خلال شراكة النادي مع شركة"بريف" وقال:
أود بهذه المناسبة أن أقدم لهم جزيل الشكر على احترافيتهم العالية ، واختيارهم لنادي الفيحاء ليكون "الشريك الرئيسي" للشركة" ، متمنيًا في ختام حديثه التوفيق للطرفين ؛ لتحقيق الأهداف التي أبرمت من أجلها هذه الشراكة.

من جانبه ، وصف الأستاذ "عبدالرحمن الرعوجي" توقيع الشراكة مع نادي الفيحاء بالخطوة المتميّزة لـ "بريف" في إطار سعيها إلى التوسع في العديد من المجالات والأسواق ، مقدماً شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ " عبدالله أبانمي " على الجهود المبذولة ، لإنجاح وتوقيع هذه الاتفافية .

image

image

image

image

تعليقات