• !

الفيحاء يجدد إتفاقية الشراكة مع شركة سكاي ويز

الفيحاء يجدد إتفاقية الشراكة مع شركة سكاي ويز
مركز الشيخ عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - عبدالله اباعود - تصوير - عبدالعزيز الدريعي أنهى مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ "عبدالله بن أحمد أبانمي" إجراءات تجديد اتفاقية الشراكة مع شركة " سكاي ويز"لتكون بموجبها شريك السفر والسياحة الرسمي لنادي "الفيحاء " حيث وقع الأستاذ أمجد القديري عضو مجلس الإدارة عقد الشراكة مساء اليوم مع مدير تطوير الاعمال لشركة "سكاي ويز" الأستاذ "عبدالله الركبان " .

وجرت مراسم توقيع العقد في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمؤتمرات والمحاضرات بمقر النادي، وسط حضور الأستاذ عثمان الشنيفي عضو مجلس إدارة النادي .
حيث ستحصل "سكاي ويز" على العديد من المزايا والحقوق أبرزها ظهور شعار الشركة في المنطقة العلوية من الكتف الأيمن في قمصان كرة القدم في النادي.

من جهته، عبّر الأستاذ أمجد القديري عن سعادته بتوقيع عقد الشراكة مع سكاي ويز، وقال: نحن سعداء بتوقيع عقد الشراكة مع شركة "سكاي ويز" والتي تعتبر من الشركات المميزة في السفر والسياحة والتي تقدم خدماتها على أعلى جودة ونحن نسعى في مجلس الإدارة على تحقيق الأهداف التي أبرمت من خلال هذه الاتفاقية ، متمنيًا في ختام حديثه أن تعود الشراكة مع "سكاي ويز" بالنفع على الطرفين.

من جانبه، قدّم مدير تطوير الأعمال لـ "سكاي ويز" الأستاذ "عبدالله الركبان " شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأستاذ "عبدالله أبانمي" على الجهود المبذولة؛ لإنجاح وتوقيع هذه الاتفاقية، معبرًا عن سعادته بتوقيعها، امتدادًا للتعاون السابق والمثمر بين الطرفين من خلال الشراكة السابقة، والتي حقّقت نتائج إيجابية للطرفين .

image

image

image

image

image

تعليقات