• ×

الفيحاء يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة الدرعية

على الملعب الرديف بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي بنادي الفيحاء، تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي عقد رئيس مجلس الإدارة بنادي الفيحاء الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي اجتماعاً مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث أكد خلال الاجتماع على أهمية مواصلة العمل الجيد والتركيز خلال المرحلة القادمة من الدوري، وأكد على ضرورة تكاتف الجميع من أجل تحقيق الهدف، مشيداً بما يقدمه الفريق بكافة عناصر من عمل وأداء إيجابي.

ميدانياً أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على الملعب الرديف بمقر النادي، تحت إشراف المدير الفني السيد حبيب بن رمضان، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة ضيفه الدرعية يوم الاثنين القادم، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وقد بدأت حصة اليوم بالتمارين اللياقية والتنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، بينما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد صحبي تركي.

بعد ذلك أجرى اللاعبين تمارين فنية وتكتيكية عبر محطات تدريبية متعددة تضمنت الضغط على حامل الكرة واللعب في المساحات الضيقة، إضافة إلى بناء الهجمات وخلق المساحات، وفي ختام الحصة فرض السيد بن رمضان مناورة على منتصف الملعب، طبق خلالها جمل تكتيكية متنوعة.




image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  71
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:02 مساءً السبت 8 مايو 2021.