• !

رئيس مجلس الإدارة يستقبل رئيس هيئة المجمعة

رئيس مجلس الإدارة يستقبل رئيس هيئة المجمعة

240 مشاهدة
مركز الشيخ : عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - محسن الرشيدي . تصوير مشاري الحمدان: استقبل رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي في مكتبه مساء اليوم الاثنين رئيس هيئة محافظة المجمعة الشيخ شايع البغيليل يرافقه مساعد الرئيس الشيخ عبدالرحمن الصوينع
ومشرف العلاقات والتوعية الأستاذ إبراهيم الوكيل، وحضر الاستقبال عضو مجلس الإدارة الأستاذ أمجد القديري.

وجرى خلال الزيارة بحث سبل التعاون المشترك بين النادي وهيئة محافظة المجمعة في نشر حملة "رب اجعل هذا البلد آمناً" والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحت شعار "فكرٌ آمن.. لوطنٍ آمن" حيث تهدف الحملة لتعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية والتكاتف وتوحيد الكلمة.

من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبانمي على أهمية تعزيز قيمة الأمن لدى المجتمع وضرورة تكاتف كافة أطياف المجتمع للمحافظة على أمن وآمان الوطن ولاسيما الأمن الفكري وشدد على استعداد النادي للتعاون مع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في نشر هذه الرسالة انطلاقاً من دور النادي الاجتماعي وما يوليه من اهتمام ورعاية في جانب المسؤولية الاجتماعية، وقدم شكره لرئيس هيئة محافظة المجمعة ومساعده على هذه الزيارة واهتمامهم في نشر هذه الحملة ذات القيمة المهمة لدى الجميع.

image

تعليقات