• !

الفيحاء بطلاً لدوري الدرجة الأولى للناشئين قبل نهايته بجولتين

الفيحاء بطلاً لدوري الدرجة الأولى للناشئين قبل نهايته بجولتين
مركز الشيخ عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - محسن الرشيدي - تصوير - عبدالعزيز الدريعي تتويجاً لتصدره الدوري منذ إنطلاقته الفيحاء يحقق كأس بطولة الدوري السعودي للناشئين تحت 17 سنة للدرجة الأولى للموسم الرياضي الجاري 2020-2021، وذلك قبل انتهائه*بجولتين، بعد أن ضمن بطاقة الصعود للدوري الممتاز قبل النهاية بأربع جولات.

حيث كسب الفيحاء مواجهته مع الروضة بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين، حيث جاء هدف الفيحاء الأول عن طريق اللاعب الوليد محمد عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، وعزز أسامة الظاهري التقدم الفيحاوي بتسجيله للهدف الثاني عند الدقيقة 62 من ركلة الجزاء، بينما جاء هدف الروضة عند الدقيقة 29 من زمن شوط المباراة الأول.

حيث رفع الفيحاء رصيده إلى 57 نقطة محافظاً على صدارة الدوري،* وتبقى له مواجهتين حيث سيستضيف نظيريه الأنصار ضمن الجولة الخامسة والعشرين والتسامح ضمن الجولة السادسة والعشرين.

من جهة أخرى ابتعد مهاجم الفيحاء بصدارة هدافي الدوري بمجموع 27 هدفاً بفارق 11 هدف عن ثاني الهدافين، ويعد هجوم الفيحاء هو الأقوى بستة وخمسين هدفاً، وكذلك الأقوى دفاعاً بتلقيه واحد وعشرين هدفاً فقط.

image

image

image

تعليقات