• ×

الفيحاء يستأنف تمارينه استعدادا لمواجهة احد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الخميس على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، تحت إشراف المدير الفني السيد حبيب بن رمضان، وكان الفريق قد حقق فوزاً هاماً على نظيره العدالة أمس الأربعاء بهدف نظيف سجله طلال مجرشي.

وقبل بدء التمارين عقد السيد بن رمضان اجتماعاً مع اللاعبين ناقش خلالها أداء الفريق في مواجهة الأمس، بعد ذلك بدأت التمارين بعمليات الإحماء تلاها التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات، بالإضافة إلى تمارين تكنيكية متعددة، تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة تضمنت تمارين تقويات وإطالة للعضلات إلى جانب التمارين الفنية، تحت إشراف مدرب الحراس السيد صحبي تركي.

واكتفى اللاعبين الأساسيين في مباراة الأمس بالاستشفاء في مركز الشيخ إبراهيم الموسى للتأهيل واللياقة، بينما أدى بقية اللاعبين تمارين فنية وتكتيكية متنوعة، اختتم السيد بن رمضان بمناورة على منتصف الملعب.

يأتي ذلك في مستهل استعدادات الفريق لمواجهته القادمة مع ضيفه أحد ضمن الجولة السابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين يوم الأحد المقبل.
 0  0  111
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:44 مساءً السبت 8 مايو 2021.