• ×

الفيحاء يجري مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة العدالة

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي بنادي الفيحاء، تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الأول لكرة القدم مرانه الرئيس لمواجهة نظيره العدالة بعد غدٍ الأربعاء ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وسبق مران اليوم اجتماعاً فنياً عقده المدير الفني السيد حبيب بن رمضان مع اللاعبين ناقش خلاله التحليل الفني لأداء الفريق في المواجهات الماضية خاصة مواجهة الجبلين ومواطن القوة ومكامن الخلل التي تحتاج إلى تصحيح.
ثم بدأت الحصة التدريبية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بالتمارين اللياقية والتكنيكية عبر عدة محطات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، فيما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد صحبي تركي.
بعد ذلك فرض السيد بن رمضان تمارين خاصة للاعبي خط الدفاع اشتملت على التكتل الدفاعي والارتداد السريع مع الهجمات المرتدة، بينما أجرى لاعبي خط الوسط والهجوم تمارين على بناء الهجمات وخلق المساحات والتحرك بدون كرة تحت إشراف مساعد المدرب السيد نجيب خواجه، واختتم المران بمناورة على كامل الملعب طبق اللاعبين فيها الأسلوب التكتيكي لمواجهة العدالة.




image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  121
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:04 مساءً الثلاثاء 11 مايو 2021.