• ×

الفريق الأول لكرة القدم يستأنف تمارينه تحضيراً لمواجهة الثقبة

عقب الفوز برباعية على الجيل أمس الاثنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ : عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - محسن الرشيدي . تصوير مشاري الحمدان: استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بقيادة المدير الفني السيد حبيب بن رمضان، وذلك عقب فوز الفريق في مواجهته أمس مع الجيل برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في الأحساء ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

حيث بدأت حصة اليوم بالجري حول الملعب تبعها التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات، ثم التمارين التكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، بعد ذلك اكتفى اللاعبين الأساسيين في مواجهة الأمس بالاستشفاء في مركز الشيخ إبراهيم الموسى للتأهيل واللياقة، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين فنية متنوعة عبر عدة محطات تضمنت تمارين تكتيكية، اختتمها السيد بن رمضان بمناورة على منتصف الملعب.

كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد صحبي تركي، والتي تضمنت تمارين لياقية وفنية، يأتي ذلك في مستهل تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره الثقبة يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  86
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:53 مساءً السبت 17 أبريل 2021.