• ×

الفيحاء يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة النجوم

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي بنادي الفيحاء، تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية ، عصر اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، تحضيراً لمواجهة النجوم يوم الخميس القادم ضمن الجولة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وعمد المدير الفني للفريق السيد حبيب بن رمضان إلى تكثيف التمارين التكتيكية والفنية خلال حصة اليوم، والتي تضمنت التشكيلات الهجومية والتكتلات الدفاعية، وخلق المساحات وبناء الهجمة والارتداد السريع مع المرتدات، تبعها مناورة على كامل الملعب طبق فيها اللاعبين جمل تكتيكية متنوعة.
كما تخلل الحصة التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، بينما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد صحبي تركي.
من جهة أخرى دخل حارس المرمى منصور جوهر في المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي على إثر الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ، إلى جانب ذلك يواصل حمد الجهيم المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي والمتضمنة التقويات وتمارين حساسية الكرة تمهيداً لعودته للتمارين الجماعية.



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  93
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 مساءً الإثنين 1 مارس 2021.