• ×

الفيحاء يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة البكيرية

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي بنادي الفيحاء، تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم السبت على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، وبقيادة المدير الفني السيد حبيب بن رمضان.

وبدأ المران بعمليات الإحماء تبعها التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات، بالإضافة إلى تمارين استشفائية للاعبين الأساسيين في مباراة الأمس مع الدرعية، بينما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكنيكية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي، بعد ذلك فرض السيد بن رمضان عدة محطات فنية اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

وشهد المران مشاركة بندر ناصر في التمارين الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، بينما أراح الجهاز الطبي حارس المرمى مسلم آل فريج على إثر تعرضه لإصابة في أسفل الفك نتيجة احتكاكه في كرة رأسية أثناء مباراة الدرعية ولم يتمكن من إكمال المباراة على إثرها.

كما قرر الجهاز الطبي إراحة منذر النخلي على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس في العضلة الخلفية، حيث سيجري مزيداً من الفحوصات لتحديد طبيعة الإصابة ومدة العلاج، تحت إشراف الشريك الطبي للنادي مستشفيات دلة.



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  100
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:42 مساءً الجمعة 22 يناير 2021.