• ×

شباب الفيحاء يستأنف تمارينه والسيد حلمي يناقش الأداء الفني للفريق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - محسن الرشيدي - تصوير - عبدالعزيز الدريعي إستأنف فريق درجة الشباب بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الاثنين على الملعب الرديف بمقر النادي، وذلك عقب عودة اللاعبين من الراحة التي أقرها المدير الفني السيد جميل حلمي يوم أمس الأحد، بعد مواجهة الفريق مع نظيره الاتفاق والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الممتاز تحت 19 سنة.

وتضمنت حصة اليوم التمارين الاسترجاعية واستشفاء وإطالة العضلات، تبعها التمارين اللياقية والتكنيكية برفقة مدرب اللياقة السيد أسامة يحياوي، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف مدرب الحراس السيد محمد أمين. بعد ذلك فرض السيد حلمي مجموعة تمارين فنية وتكتيكية، اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

وعقب الحصة التدريبية عقد المدير الفني للفريق السيد جميل حلمي اجتماعاً مع اللاعبين في قاعة الشيخ عثمان الرشيد للمحاضرات والمؤتمرات، استعرض خلاله عرضاً مرئياً لأداء الفريق في مواجهة الاتفاق، ومناقشة الأخطاء وكيفية تصحيحها وتلافيها في المواجهات القادمة.

من جهة أخرى قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الفيحاء والهلال ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز تحت 19 سنة لتقام يوم الثلاثاء 2020/12/8م بدلاً من موعدها السابق الجمعة 2020/11/20م.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  160
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 مساءً الخميس 3 ديسمبر 2020.