• ×

الفيحاء يعاود تدريباته على فترتين صباحية ومسائية

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه اليوم الخميس على فترتين صباحية ومسائية، وكان المدير الفني للفريق السيد الحبيب بن رمضان قد منح اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الفريق الأخيرة مع الثقبة والتي انتهت بفوز الفيحاء بنتيجة 0-1.

حيث أجرى اللاعبين التمارين الاسترجاعية و اللياقية خلال الفترة الصباحية في الصالة الرياضية بالنادي تحت إشراف مدرب اللياقة السيد حمزة الميساوي.

وفي الفترة المسائية اجتمع السيد الحبيب مع اللاعبين قبل بداية المباراة لمناقشة أداء الفريق في المباراة الماضية وأكد على أهمية مضاعفة الجهد ومواصلة العمل الجاد من أجل الاستمرار بتحقيق النتائج الإيجابية، قبل أن تبدأ التمارين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بعمليات الإحماء والجري حول الملعب تبعها التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات، بينما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة رفقة مدرب الحراس السيد صحبي تركي.

بعد ذلك فرض السيد الحبيب عدة محطات تدريبية تضمنت جمل تكتيكية وفنية متنوعة اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

من جانب أخر وفرت إدارة الفريق الأول تطعيم الإنفلونزا الموسمية، للاعبي ومنسوبي الفريق وذلك بالتعاون مع قطاع الإشراف على مراكز الرعاية الصحية الأولية ممثلا بمركز صحي الفيحاء ، وقدم رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبانمي درعاً تذكارياً لمدير مركز صحي الفيحاء الأستاذ فايز الرشيدي تقديراً لتعاونهم المستمر مع النادي.
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  89
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:16 مساءً الخميس 3 ديسمبر 2020.