• ×

ناشئو الفيحاء يتصدر دروي الأولى بعد الفوز بخماسية نظيفة على العدالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ : عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - محسن الرشيدي . تصوير مشاري الحمدان: حقق فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الفيحاء فوزاً عريضاً على نظيره العدالة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية "الرديف" بالأحساء والتي انتهت بنتيجة 5-0 لصالح البرتقالي.
وبهذه النتيجة تصدر الفيحاء ترتيب الدوري بمجموع* 10 نقاط، حيث حقق الفوز في ثلاث مواجهات مع الباطن (6-0)، والشعلة (4-1)، والعدالة (5-0) وتعادل مع الفيصلي (2-2)، ويتصدر مهاجم الفيحاء علي آل جبيع هدافي البطولة بتسجيله 11 هدف .

وسجل لاعب الفيحاء علي آل جبيع أسرع أهداف البطولة وذلك بتسجيله هدف التقدم للفيحاء في الثانية 15 من زمن المباراة، وعزز الوليد محمد التقدم الفيحاوي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 37، ليعود علي آل جبيع لتسجيل الهدف الثالث للفيحاء والهدف الشخصي الثاني في المباراة عند الدقيقة 58، وعزز خليل حكمي التقدم الفيحاوي بالهدف الرابع عند الدقيقة 64، بعد ذلك تمكن عبدالله أمان من تسجيل هدف الفيحاء الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

المدير الفني للفريق السيد شريف علي بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالعزيز المرضي في حراسة المرمى وخالد الطميحي وعبدالله العيدان وعلي النخلي ومفرح هزازي وعبدالله أمان والوليد محمد وعبدالعزيز القرني ويحيى آل سرور وعبدالله مبارك وعلي آل جبيع، وأجرى عدة تبديلات خلال مجريات المباراة حيث أشرك سعد البريك وخليل حكمي وريان الثنيان وأسامة الظاهري وياسر حسن.

وسيواجه الفيحاء نظيره العروبة يوم السبت بعد القادم على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر نادي الفيحاء ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى تحت 17 سنة.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  258
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:19 مساءً الإثنين 26 أكتوبر 2020.