• ×

الفيحاء يواصل تحضيراته استعداداً لمواجهة العدالة

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره العدالة يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد يوسف الغدير والذي عقد اجتماعاً فنياً مع اللاعبين في قاعة اجتماعات الفريق استعرض خلاله التحليل الفني لأداء الفريق في مواجهة النصر الماضية.
بعد ذلك بدأ المران بعمليات الإحماء تبعها التمارين اللياقية والتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس، كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة برفقة مدرب الحراس السيد نونو فيليب.
ثم قسم السيد يوسف الغدير اللاعبين إلى أربع مجموعات وفرض مجموعة من التمارين الفنية من خلال عدة محطات تدريبية تضمنت اللعب في المساحات الضيقة، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب وشهدت المناورة عدة توقفات لتصحيح الأخطاء.
من جانب آخر كشفت الفحوصات التي أجريت للاعب خط الدفاع أدميلسون باروس "جيجي" تحت إشراف الشريك الطبي عيادة فزيوتريو عن إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة الفخذ الخلفية وسيحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال عمليات الإحماء قبل مباراة النصر الماضية، كما واصل الثنائي بندر المطيري وعبدالكريم القحطاني البرنامج التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.



image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  163
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 صباحًا الخميس 1 أكتوبر 2020.