• ×

الربيعة يجتمع بالأجهزة الفنية والإدارية للفئات السنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ : عثمان بن محمد الرشيد الاعلامي - محسن الرشيدي . تصوير مشاري الحمدان: عقد عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قطاع الفئات السنية لكرة القدم، بنادي الفيحاء الأستاذ عبدالعزيز الربيعة، اجتماعاً مع الأجهزة الفنية والإدارية للفئات السنية بالنادي، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر النادي.

وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ عبدالعزيز الربيعه، بعودة أعضاء الجهازين الفنيين لفريقي درجة الشباب والناشئين، بعد عودتهم إلى المملكة العربية السعودية، عقب التوقف نتيجة تعليق النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا، متمنياً لهم ولجميع منسوبي الفئات السنية التوفيق خلال الموسم الرياضي المقبل، ونوه الربيعة بضرورة مواصلة العمل الجاد، للمحافظة على مكتسبات الموسم الماضي، بصعود فريق درجة الشباب إلى الدوري الممتاز وفريق درجة الناشئين إلى دوري الدرجة الأولى، وشدد على ضرورة مواصلة العمل المضاعف، من أجل تقديم المستويات الفنية التي تليق باسم الفيحاء.

كما تم في الاجتماع مناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة وتحديد الاحتياجات الفنية لكل فريق، إلى جانب مناقشة آلية عمل مدرسة البراعم وفريق درجة البراعم بالنادي.


من جانب آخر أنهى مدربوا فريقي الشباب والناشئين، فترة الحجر الصحي المقره من قبل الجهات الصحية في المملكة العربية السعودية، للقادمين من خارج البلاد، كإجراء وقائي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث باشر الجهاز الفني لفريق درجة الشباب، بقيادة المدير الفني السيد أحمد المداغري، والجهاز الفني لفريق درجة الناشئين، بقيادة المدير الفني السيد شريف علي، الإشراف على تمارين الفريقين ابتداءً من اليوم الثلاثاء.

image
image
image
image
image
image
image
 0  0  206
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:37 صباحًا الخميس 1 أكتوبر 2020.