• ×

مجلس الإدارة يعقد اجتماعه عن بعد ويناقش عدد من الموضوعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مركز الشيخ عثمان الرشيد الإعلامي: محسن الرشيدي: عقد مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي اجتماعه الدوري عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 إبريل 2020.

وفي بداية الاجتماع أطلع رئيس مجلس الإدارة، أعضاء المجلس على ما تضمنه اجتماع مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، بعد ذلك ناقش المجلس جدول أعمال الاجتماع والذي تضمن العديد من الموضوعات الخاصة بالتقليل من الآثار المترتبة على أزمة فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي، بالإضافة إلى مناقشة الجوانب المالية والإدارية والاستثمار.

وفي ختام الاجتماع أكد المجلس أن النادي تعامل مع الوضع الراهن وفقاً للأساليب المتبعة في إدارة الأزمات وأكد المجلس على استمرار العمل عن بعد واقتصار الحضور إلى مقر النادي على الأعمال التي تستلزم ذلك في أضيق الحدود، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا "كوفيد19".

وقدم المجلس شكره للاعبين الفريق الأول لكرة القدم على التزامهم بأداء التمارين في منازلهم واستثمار هذه الفترة في المحافظة على لياقتهم البدنية والتزامهم بالأسلوب الصحي، كما نوه المجلس بما يقدمه الجهازين الفني وإدارة الفريق من متابعة وتواصل مستمر مع اللاعبين لتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم.

وقدم المجلس الشكر لكافة منسوبي النادي في مختلف الألعاب والإدارات على استشعارهم للمسؤولية المشتركة وأهمية التعاون بين الجميع لتجاوز هذه الأزمة واستجابتهم بشكل إيجابي مع الإجراءات التي أقرها المجلس.
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  362
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:14 مساءً الجمعة 23 أكتوبر 2020.