• !

الرياضية : الرشيدي: حققنا 70 مليون مشاهدة

الرياضية :  الرشيدي: حققنا 70 مليون مشاهدة

495 مشاهدة
2018.04.20 حوار: محمد السناني تعد حسابات نادي الفيحاء من الحسابات النشطة في وسط المراكز الإعلامية للأندية السعودية، في تويتر والإنستجرام والسناب شات واليوتيوب.
"الرياضية" تحدثت مع محسن الرشيدي مدير المركز الإعلامي في نادي الفيحاء الذي أوضح عدداً من الأنشطة التي قام بها المركز.
01
كيف ترى البرنامج الذي أقيم في مانشستر يونايتد؟
برنامج رائد في فكرته وأهدافه، اطلعنا خلال البرنامج على العمل المؤسسي الذي يتم وفق آليات محددة وواضحة، لمسنا الاهتمام الكبير في التواصل مع الإعلام، فضلاً عن التركيز الكبير على التسويق للعلامة التجارية للنادي، إضافة إلى الاستثمار الكبير للإرث التاريخي للنادي.
02
ما مدى استفادتكم من البرنامج وما تريدون تطبيقه؟
الاهتمام بتوثيق الإنجازات التاريخية للنادي، بالإضافة إلى مزيد من التواصل مع وسائل الإعلام.
03
هل العمل مختلف عن الموجود في الأندية السعودية؟
لا شك نظراً لكون أنديتنا تهتم بالكثير من الجوانب، بينما في بريطانيا نجد التخصص في كرة القدم فقط وهذا يتيح مزيداً من التركيز على تطوير العمل، وقبل ذلك كله وجود العمل المؤسسي فلا يتأثر سير العمل بذهاب شخص أو تغيير إدارة.
04
كم حسابات الفيحاء
في السوشال ميديا؟
لدينا تويتر إضافة إلى إنستجرام وسناب شات ويوتيوب، فضلاً عن الموقع الإلكتروني.
05
أبرز حدث لديكم وانتشر بشكل واسع؟
صعود النادي إلى دوري المحترفين إضافة إلى الحراك الكبير في فترة التسجيل الصيفية وكذلك فوزنا على الشباب والاتحاد والهلال والنصر.
06
ما أبرز الصعوبات التي تلقونها؟
الأخبار التي تتسرب إلى وسائل الإعلام ومطالبة الجمهور لنا بالإعلان عن أخبار نحن نعلم تفاصيلها الدقيقة ولا يمكن أن نعلن عن أي خبر أو نشر أي معلومة قبل أن تكون دقيقة وصحيحة.
07
هل يتفاعل الجمهور مع حسابات الفيحاء؟
نعم, ودائماً ما نتلقى اقتراحات واستفسارات نعمل بدورنا على إيصالها للجهات ذات العلاقة في النادي، وقد حقق حساب النادي على تويتر رقماً كبيراً من المشاهدات خلال عام تجاوز 70 مليون مشاهدة.
08
كيف كانت خطتكم في إبراز حملة ادعم ناديك؟
عملنا على تحفيز الجمهور للاشتراك في حملة ادعم ناديك من خلال بث رسائل لأبرز نجوم الفريق إضافة إلى إقامة حملة إعلانية في أبرز الميادين والشوارع في المجمعة.
http://arriyadiyah.com/node/543637/%...B9%D8%A7%D8%AA
image

تعليقات