• !

اليوم : 6 مهاجمين يطاردون فرنانديز الفيحاء

اليوم : 6 مهاجمين يطاردون فرنانديز الفيحاء

411 مشاهدة
محمد الخباز - الدمام شكل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء التشيلي روني فرنانديز، احدى المفاجآت التي حفل بها الموسم الرياضي الحالي في الدوري السعودي للمحترفين، عقب المستويات الكبيرة التي قدمها، وساهم من خلالها في تثبيت فريقه بمراكز المنتصف، ليبقى موسما اخر بين فرق الأضواء.

وعلى بعد جولة من النهاية، يحتل المهاجم التشيلي صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، بتسجيله لـ (13) هدفا خلال (24) مباراة خاضها مع فريق الفيحاء، حيث يتأمل بأن تتواصل مسيرته التهديفية خلال الجولة الختامية من الدوري كي يبقى في مقدمة هدافي الدوري، وهو ما يجعل اسمه يكتب في سجلات تاريخ الكرة السعودية.

ويبدو أن صدارته لقائمة الهدافين لا تزال في خطر، حيث يرغب مهاجم الأهلي السوري عمر السومة في استعادة عرشه، خاصة عقب الحالة المعنوية المميزة التي عاشها خلال اليومين الماضيين، حيث يحتل مركز الوصافة برصيد (11) هدفا، سجلها من خلال خوضه لـ (14) مباراة فقط.

أما بقية المنافسين، وهم: أحمد العكايشي (الاتحاد)، محمد السهلاوي (النصر)، بيسمارك فيريرا (القادسية)، جورجي سيلفا (الباطن)، وليوناردو بيريرا (النصر)، فتبدو حظوظهم أكثر صعوبة من السومة، حيث يمتلك كل لاعب منهم (10) أهداف في رصيده، ويتطلب أن يحرز أحدهم (4) أهداف خلال لقاء الجولة الاخيرة، بشرط ألا يسجل فرنانديز أي هدف للظفر بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.
http://www.alyaum.com/article/4238550
image

تعليقات