• !

الشرق الاوسط : رئيس الفيحاء: طموحاتنا كبيرة ونتطلع لدوري أبطال آسيا

الشرق الاوسط :  رئيس الفيحاء: طموحاتنا كبيرة ونتطلع لدوري أبطال آسيا

418 مشاهدة
الثلاثاء - 11 جمادى الآخرة 1439 هـ - 27 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14336] الرياض: مهند المحرج
أكد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء، أن فريقه يملك طموحات كبيرة، وذلك بعد المستويات التي قدمها الفريق الموسم الحالي وإحراجه الأهلي في ربع نهائي كأس الملك، مبدياً سعادته بقدرة فريقه على ضمان البقاء والوجود في مراكز الوسط بعد تحقيق 28 نقطة، دون الحاجة لتعثر أو مساعدة الأندية الأخرى.
وأوضح الشلهوب أن فريقه قد يحسن من طموحه في حال تجاوز الفتح في الجولة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين، لافتاً إلى أن المشاركة بدوري أبطال آسيا قد تكون طموح الفريق للحصول على مركز متقدم في الدوري للمشاركة بها في حال التفوق على الفتح، الذي سيلتقي به السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.
وأوضح رئيس نادي الفيحاء أن إدارته في انتظار تقرير مدرب الفريق غوستافو كوستاس بعد مواجهة أحد، ضمن الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين لبدء الإعداد للموسم المقبل، مؤكداً استمرار المدرب كون عقده يمتد لموسم ونصف الموسم.
وعلى الصعيد الفني، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الفتح، حيث أجرى حصة تدريبية عصر أمس (الاثنين) على ملعب النادي، ركز خلالها المدير الفني للفريق غوستافو كوستاس على رفع المعدل اللياقي وزيادة القوة العضلية من خلال فرض مجموعة متنوعة من التمارين اللياقية تحت إشراف فيدريكو كوستاس مدرب اللياقة، بينما اختتم الجزء اللياقي بتمارين المربعات والتمرير السريع للكرة من لمسة واحدة، قبل أن يخضع اللاعبون إلى تمارين تكتيكية على منتصف الملعب، أبرزها التحرك السليم واستخلاص الكرة وإقفال المساحات أمام المنافس والتعامل المثالي في حالات الارتداد السريع.
وفضل المدرب غوستافو اكتفاء اللاعبين الأساسيين في مباراة الأهلي بالجري حول الملعب والتمارين اللياقية داخل الصالة الرياضية.
من جانبهم، خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة تحت إشراف كلاوديو ميدينا مدرب الحراس، فيما تغيب عبد القدوس عطية عن التمرين للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني المشارك في مباراة العراق الودية.
وواصل الكوستاريكي جون رويز برنامجه التأهيلي تحت إشراف المعد البدني، كما فضل الجهاز الطبي إراحة روني فرنانديز إثر شعوره بالإجهاد، كما أراح عبد الله المطيري بسبب تعرضه لكدمة في مشط القدم.
https://aawsat.com/home/article/1188...B3%D9%8A%D8%A7
image

تعليقات