• ×

الفيحاء ينهي استعداداته لآخر الوديات في تركيا

يلاقي أحد الفرق التركية في منطقة " داريجه "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي \ سلطان السلبود ، تصوير \ خالد المشقور : واصل الفريق الكروي الاول بنادي الفيحاء تدريباته استعداداً لانطلاق الموسم الجديد الذي يبدأه الفيحاء الاسبوع مابعد القادم بلقاء الفيصلي ضمن مواجهات كأس ولي العهد كما يستعد الفريق لانطلاق دوري الدرجة الاولى في السابع من شهر ذي القعدة القادم .
في التمرين الصباحي ادى الفريق تدريباته الاعتيادية اشتملت على الاحماء وبعض تدريبات التقوية مع مدرب اللياقة حمدي بن حسن ثم اجريت التدريبات التكتيكية بقيادة المدرب خليل المصري

شهد التدريب الصباحي غياب اللاعب فيصل معوضه الذي يعاني من الشد وتواجد مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور باسم الشتيوي وعبدالنور العطافي .

كذلك تواجد سعود مكبش مع الجهاز الطبي .

فيما ادى الحراس تدريباتهم مع مدرب الحراس الجزائري عبدالعزيز بوزيد.

وفي التمرين المسائي واصل الفريق التدريبات حيث بدأت بحركات الاحماء ثم تم تقسيم اللاعبين على مربعات بعدها اجريت بعض تمارين التقوية ...ثم اقيمت تدريبات تكتيكية مكثفة ..بقيادة مدرب الفريق الكابتن خليل المصري ومساعد المدرب الكابتن خالد كمال .
شهد هذا التدريب المسائي مواصلة اللاعبين سعود مكبش وفيصل معوضة العلاج الطبيعي مع الجهاز الطبي.

من ناحية اخرى تقرر ان يخوض الفريق الكروي الاول غدا الخميس اخر مبارياته الودية في معسكره في تركيا امام احد الفرق التركية على الملعب الذي يتدرب عليه فريق الفيحاء في منطقة داريجه التركية.

مقتطفات من هذا اليوم:
*اودعت ادارة النادي في حسابات جميع افراد البعثة راتب شهر.
*غادر اللاعب اكرم هوسة للمدينة المنورة بعدما سمح له الجهاز الفني والاداري بذلك لظروفه الخاصة.
*يعتبر تمرين اليوم اخر تمرين للفريق في معسكر تركيا.
*سوف يكون يوم الجمعة يوما مفتوحا للجميع قبل التوجه في وقت مبكر من صباح يوم السبت لمطار صبيحة الدولي حيث سوف يكون موعد طائرة الفريق في تمام الخامسة من فجر يوم السبت باذن الله.
*جميع التدريبات شهدت حضور الجهاز الاداري للفريق بقيادة مدير الفريق الاستاذ ابراهيم القرملة والاداري الاستاذ سليمان العمار ووقوفهم على كل صغيرة وكبيرة وتذليل كافة العقبات.
*جميع افراد البعثة يتمتعون بصحة جيدة ولله الحمد.
*شهدت التدريبات يوم امس زيارة الملحق في سفارة خادم الحرمين الشريفين في تركيا الاستاذ فهد بن حمد الربيع الذي اطمئن على البعثة وحضر التدريبات الصباحية والمسائية ولاقت هذه الزيارة تقدير ادارة نادي الفيحاء وجميع افراد البعثة.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  1181
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 صباحًا الثلاثاء 15 يونيو 2021.