• !
تغذيات RSS

محتويات

طائرة الفيحاء تجتاز المجزل بثلاثية نظيفة

حقق فريق الطائرة لدرجة الناشئين الفوز أمام فريق المجزل بنتيجة ثلاث أشواط دون مقابل في المباراة التي اقيمت في الصالة المغلقة بالنادي وذلك ضمن مباريات الدور الثاني لمنافسات دوري مكتب محافظة المجمعة.

فريق الطائرة للناشئين يخسر أمام سدير

خسر فريق الطائرة لدرجة الناشئين مباراته اليوم أمام فريق سدير بنتيجة ثلاث أشواط دون مقابل في المباراة التي اقيمت في الصالة المغلقة بالنادي وذلك ضمن منافسات دوري مكتب محافظة المجمعة

خسارة شباب اليد أمام المحمل

خسر فريق االيد لدرجة الشباب مباراته اليوم أمام فريق المحمل وذلك ضمن دوري مكتب محافظة المجمعة في المباراة التي اقيمت على ملاعب النادي عصر هذا اليوم.

فريق الشباب لكرة الطائرة يخسر أمام الحماده

خسر فريق الطائرة لدرجة الشباب مباراته اليوم أمام نادي الحماده بثلاث أشواط دون مقابل في المباراة التي اقيمت في الصالة المغلقة بالنادي وذلك ضمن دوري مكتب محافظة لمجمعة.

فريق تنس الطاولة للناشئين ينتصرون على فريق سدير

حقق فريق تنس الطاولة لدرجة الناشئين فوزًا على نظيره فريق سدير بنتيجة ثلاثة دون مقابل في المبارة التي جمعتهم في الصالة المغلقة بالنادي وقد مثل فريق الفيحاء كلاً من: اللاعب/ مهند الحربي..

شباب الطائرة ينتصرون على الفيصلي

أمام منافسه التقليدي فريق الفيصلي حقق فريق الطائرة لدرجة الشباب الفوز بثلاث أشواط مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت في الصالة المغلقة بالنادي وذلك ضمن دوري مكتب محافظة المجمعة ويلتقي الفريق الفيحاوي..

فريق تنس الطاولة (شباب) يتجاوز نظيره الاعتماد بثلاثية

حقق فريق تنس الطاولة لدرجة الشباب فوزه الأول في منافسات دوري مكتب محافظة المجمعة وذلك بعد فوزه على نظيره الاعتماد بنتيجة 3 - 0 ، في المواجهة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأربعاء 11 محرم 1437 هـ في..

خسارة ناشئين الطائرة أمام المحمل

خسر فريق الناشئين لكرة الطائرة مباراته أمام فريق المحمل بثلاث أشواط مقابل لاشي في المباراة التي اقيمت على ملعب نادي المحمل وتعد هذه الخسارة الأولى للفريق حيث استطاع الفوز في مباريتين سابقتين. وذلك..

فريق اليد يقابل الزلفي ودياَ

في مباراة ودية قابل فريق كرة اليد (ناشئين-شباب) فريق الزلفي (ناشئين - شباب) وذلك استعداداً لمنافسات الموسم المقبل. -انتهت النتيجة بفوز فريق الزلفي ١٥ مقابل ٧. -اقيمت المباراة على..

ناشئين الطائرة يكسبون الإعتماد

حقق فريق الناشئين لكرة الطائرة فوزه الثاني على التوالي أمام نادي الإعتماد بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن دوري مكتب محافظة المجمعة وقد أقيمت المباراة في الصالة المغلقة بالنادي.