• !
تغذيات RSS

محتويات

شباب الفيحاء يجري مرانه الرئيس لمواجهة التعاون

أجرى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفيحاء مرانه الرئيس لمواجهة نظيره التعاون ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز تحت 19 سنة، وذلك عصر اليوم على الملعب الرديف بقيادة المدير الفني للفريق السيد..

شباب الفيحاء يبدأ تحضيراته لمواجهة التعاون

أجرى فريق درجة الشباب بنادي الفيحاء حصة تدريبية عصر اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بمقر النادي بقيادة المدير الفني السيد جميل حلمي، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة التعاون ضمن مباريات الجولة..

فريق الناشئين يواصل تمارينه اليومية

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارنيه تحضيرا لمواجهة نظيره العدالة ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى تحت 17 سنة، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية عصر اليوم على الملعب الرديف..

شباب الفيحاء يستأنف تمارينه بعد الفوز على أبها

استأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد جميل حلمي، وذلك عقب مباراة الأمس مع نظيره أبها والتي انتهت..

شباب الفيحاء يجتاز أبها ويرفع رصيده إلى 7 نقاط

حقق فريق درجة الشباب لكرك القدم بنادي الفيحاء الفوز في مباراته مع نظيره أبها ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز تحت 19 سنة والتي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب معالي الشخخ عبدالعزيز التويجري..

ناشئو الفيحاء يواصل تحضيراته لمواجهة العدالة

أجرى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية عصر اليوم الاثنين على الملعب الرديف بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد شريف علي. بدأت الحصة بالتمارين اللياقية وتقوية..

شباب الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجهة أبها غداً الاثنين

اختتم فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره أبها غداً الاثنين ضمن الجولة الخامسة من الدوري الممتاز تحت 19 سنة. حيث اجرى الفريق مرانه الأخير عصر اليوم الأحد على ملعب..

شباب الفيحاء يجري مرانه الرئيس لمواجهة أبها

أجرى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفيحاء مرانه الرئيس مساء اليوم السبت على الملعب الرديف بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد جميل حلمي وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره..

وفد من فريق ناشئين الفيحاء يزور لاعب الفيصلي المصاب

زار وفد من الجهاز الإداري ولاعبي فريق درجة الناشئين لكرة القدم والعلاقات العامة بنادي الفيحاء لاعب نادي الفيصلي نايف حقوي تحت 17 والذي يرقد في مستشفى الملك خالد العام بمحافظة المجمعة على إثر تعرضه..

مواجهة ناشئين الفيحاء والفيصلي تنتهي بالتعادل

تعادل فريق درجة الناشئين لكرة القدم مع نظيره الفيصلي بهدفين لكل منهما، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي ضمن مباريات الجولة الثالثة..