• ×

الفيحاء يختتم معسكر الرياض بالفوز على المجزل

بهدفين دون مقابل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء معسكره الإعدادي بمدينة الرياض في إطار التحضير لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أقيمت مساء اليوم الخميس ثالث مباريات الفيحاء الودية مع نظيره المجزل على ملعب نادي الرياض، وانتهى اللقاء بفوز الفيحاء بنتيجة 2-0.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي واستطاع الفيحاء في الشوط الثاني من افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه فانيفا اندرياتسيما '52' وعزز أرسينيو مارتينيز تقدم البرتقالي بالهدف الثاني عند الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وحرص المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو على زيادة التجانس بين عناصر الفريق وتطبيق الأسلوب الفني والتكتيكي الذي سينتهجه في مباريات الدوري، إلى جانب إجرائه تبديلات محدودة في الثلث الأخير من المباراة.

وسيعاود الفريق تمارينه على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي في المجمعة يوم السبت القادم، حيث سيكون يوم غداً الجمعة راحة.

من جانب أخر قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء الأستاذ عبدالله بن أحمد أبانمي درعاً تذكارياً لإدارة نادي الرياض تسلمه المدير التنفيذي الأستاذ يوسف الحميّد وذلك تقديراً لتعاونهم واستضافة تمارين الفريق خلال فترة المعسكر.



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  206
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحًا الخميس 13 أغسطس 2020.