• ×

الفيحاء يجري مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الشباب

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مرانه الرئيس " المغلق " استعداداً لمواجهة نظيره الشباب ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة القادم في الرياض.

وقبل بداية المران عقد السيد سيماو اجتماعاً فنياً باللاعبين ، بعد ذلك اجتمع رئيس مجلس الادارة الاستاذ عبدالله أبانمي باللاعبين وبحضور الجهازين الفني والاداري ، بعد ذلك بدأ المران حيث ركز المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو على الجانب التكتيكي حيث أجرى لاعبي خط الدفاع تمارين فنية تكتيكية برفقة مساعد المدرب السيد جيلبيرتو اندرادي فيما أجرى لاعبي خط الهجوم تمارين على بناء الهجمات ومواجهة المرمى.

بعد ذلك فرض السيد سيماو مناورة على كامل الملعب طبق خلالها الأسلوب الفني الذي سيتبعه في مواجهة الشباب وشهدت المناورة عدة توقفات لتصحيح الاخطاء ولإعطاء بعض التوجيهات.

من جانبه ، شهد المران مشاركة الثلاثي عون السلوي والاردني عامر شفيع والغاني صامويل اوسو بعد انتهائهم من مشاركاتهم الدولية، فيما واصل رافييل اسيس وعثمان يحيى وحمد الجهيم برنامجهم العلاجي برفقة الجهاز الطبي بالفريق.



image

image

image

image

image

image

[right]image[/

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  153
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 مساءً السبت 7 ديسمبر 2019.