الفيحاء يشارك المعلمين في يومهم العالمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الاعلامي / محسن الرشيدي . تصوير/ عبدالعزيز الدريعي ‏أطلقت المسؤولية الاجتماعية بنادي ⁧‫الفيحاء‬⁩ مبادرة هدية المعلم والمعلمة تحت شعار رسالة لمعلمي وذلك بالتزامن مع ⁧‫اليوم العالمي للمعلم‬⁩ للتعبير عن تقدير الدور الحيوي والهام للمعلمين والمعلمات في بناء المجتمع.

وقد تم توزيع 1400 وردة تحمل رسالة لـ 520 معلم و 880 معلمة‬⁩ في مختلف مدارس المجمعة.

من جانب أخر استقبل مدير إدارة التعليم بمحافظة المجمعة الدكتور صالح الربيعة والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العبدالوهاب الرئيس التنفيذي لنادي الفيحاء عثمان الشنيفي ومدير المركز الإعلامي بالنادي محسن الرشيدي ومنسق المسؤولية الاجتماعية بالنادي عبدالعزيز العبدالجبار حيث عبر الشنيفي عن حرص إدارة نادي الفيحاء على مشاركة المعلمين في يومهم العالمي وتقديم هذه المبادرة عرفانا للدور الحيوي الذي يقدمه المعلمون والمعلمات تجاه المجتمع.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لنادي الفيحاء عثمان الشنيفي الهدايا لمعلمي متوسطة المجمعة خلال عملهم وقدم لهم الشكر على الرسالة العظيمة التي يؤدونها تجاه طلابهم.

وبدوره قدم قائد متوسطة المجمعة الأستاذ عبدالعزيز اليوسف درعاً تذكارياً للشنيفي تقديرا لمبادرة نادي الفيحاء في مشاركة المعلمين في يومهم العالمي.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0  0  187