• ×

الفيحاء يعاود تدريباته بعد اجازة عيد الاضحى

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الرديف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه اليوم الثلاثاء عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مسائية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية “الرديف” تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو.

وقبل بداية التمارين عقد السيد سيماو اجتماعاً مع اللاعبين تحدث فيه عن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي للفريق قبل خوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2020-2019.

بعد ذلك أجرى اللاعبون عمليات الإحماء وتمارين إطالة العضلات والتمارين اللياقية والعضلية مع مدرب اللياقة السيد جابرييل قوميز، فيما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة برفقة مدرب الحراس السيد كارلوس مانويل.

ثم فرض السيد سيماو مجموعة من التمارين الفنية والتكتيكية والتي اختتمها بمناورة على منتصف الملعب أشرك فيها جميع اللاعبين.

يذكر أن مران اليوم شهد مشاركة المحترف البرتغالي ارسينيو مارتينيز والذي وقع مؤخراً مع الفيحاء لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، فيما منح السيد سيماو الثنائي سامي الخيبري وعبدالكريم القحطاني راحة بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني.

من جانب أخر أقامت إدارة العلاقات العامة احتفالية في ختام المران بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماهر أباحسين والرئيس التنفيذي الأستاذ عثمان الشنيفي وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ ماجد الحربي والأستاذ حسام الربيعة والأستاذ أمجد القديري ومنسوبي العلاقات العامة والمركز الإعلامي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  224