تغطية المؤتمر الصحفي لإدارة النادي والمدير الفني للفريق الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: أكد رئيس مجلس الإدارة بنادي الفيحاء الأستاذ عبدالله أبانمي على سعادته بتواجد السيد خورخي سيماو في قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وشدد على أن المدرب لديه طموح كبير ويسعى لصناعة اسم مميز له في المنطقة، وأشار إلى مالمسه من احترافية عالية خلال الاجتماع الذي عقده مع المدرب ، وتمنى له وللجهاز الفني المساعد التوفيق في تقديم صورة فنية مميزة للفيحاء.

كما عبر عن شكره لإدارات النادي السابقة على ماقدموه من عمل ووعد الفيحاويين بالعمل الجاد والدؤوب لرفعة اسم نادي الفيحاء، وأكد على أهمية التفاف رجال الفيحاء وأعضاء شرف النادي والجمهور الفيحاوي الذين يشكلون حجر الأساس في نجاح العمل، ونوه بأهمية دور الإعلام في دعم وتطوير العمل داخل الأندية الرياضية كون الإعلام شريك مهم في هذا المجال.

وشدد أبانمي على أن الهدف الأهم لإدارة الفيحاء الحالية رفعة وتطور النادي، وأشار إلى أنه يجري حالياً بحث تدعيم مجلس الإدارة بعدد من الكفاءات الإدارية لتغطية كافة جوانب العمل داخل النادي، وأشار إلى أن الإدارة تهتم باستشارة اللاعبين السابقين في الفيحاء وكذلك المتخصصين في الشأن الرياضي للإستئناس بأرائهم حول عدد من الموضوعات الفنية.

كما أكد أن الإدارة تعمل حالياً على تشكيل المجلس التنفيذي للأعضاء الذهبيين للنادي وفقاً لآلية التي تم اعتمادها من قبل الهيئة العامة للرياضة.

من جانبه قدم الرئيس التنفيذي لنادي الفيحاء عثمان الشنيفي شكره لرجالات وجمهور الفيحاء على مساندته ودعمه للإدارة، واعداً بتقيدم عمل متميز لإبقاء اسم الفيحاء دائماً في أعلى المراتب، وشدد على أن النادي حالياً يمر بمرحلة انتقالية كبيرة ستعمل الإدارة على بذل كل الجهود الممكنة لتجاوز هذه المرحلة.

وأكد أن مجلس الإدارة بقيادة الأستاذ عبدالله أبانمي وضع خطة شاملة لتطوير العمل في كافة الجوانب داخل النادي، ومن أبرز ملامحها تقنين المصروفات وزيادة الإيرادات لتحقيق التوازن بين إيرادات ومصروفات النادي، وذلك من خلال التركيز على استقطاب المزيد من الاستثمارات والعمل على ملف الرعايات بشكل أكبر، مشيراً إلى وجودة ملف متكامل لتسويق المساحات الإعلانية على طقم الفريق الأول لكرة القدم وكذلك داخل الملعب.

واستعرض الشنيفي التقرير المالي للنادي والموازنة المتوقعة للسنة المالية 2019-2020 ، وأكد أن مجلس الإدارة تسعى لتحقيق الإستقلالية المالية للنادي وأن يسبق نادي الفيحاء تطبيق الخصخصة من خلال حوكمة الإجراءات الإدارية والمالية وتوفير الإيرادات المالية المناسبة التي تجعل الفيحاء في الطليعة.

وذكر الشنيفي أن مجلس الإدارة حالياً يضع في أعلى أولوياته تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لخوض منافسات الموسم القادم من خلال تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يمتلكون الإضافة الفنية، بالإضافة إلى الاهتمام بالفئات السنية وتطوير أكاديمة الفيحاء لتبني المواهب وبناء قاعدة من اللاعبين الذي يتم تأسيسهم بشكل احترافي.

وأعلن عن عزم مجلس الإدارة على إستحداث لعبة كرة الريشة بعد الحصول على الموافقات الرسمية والاعتماد من الاتحاد السعودي لكرة الريشة وذلك نظراً لتواجد مواهب مميزة في هذه اللعبة في المجمعة وكذلك لتوسيع الشريحة التي يستهدفنا النادي في إطار عمل مجلس الإدارة على تطوير الألعاب المختلفة بالنادي.


ومن جهة أخرى عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد خورخي سيماو عن سعادته بالتواجد في السعودية في الدوري السعودي مع الفيحاء مشدداً أنه حضر لخوض تحدي جديد، وأكد على أن الجدية التي وجدها خلال المفاوضات مع إدارة الفيحاء ومالمسه من رغبة كبيرة بالتعاقد معه كانت دافع كبير وأمر مهم بالنسبة له للتوقيع مع الفيحاء، وتمنى أن يوفق في تحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره.

وقدم شكره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفيحاء على ما وجده من احترافية في التعامل وأكد أنه والجهاز الفني المساعد جاهزون للبدء من هذه اللحطة للعمل على تطوير وبناء فريق مميز خلال الموسم القادم.

وأشار سيماو أن لديه خلفية كاملة عن طبيعة الحياة في السعودية وكذلك الحركة الكروية التي تحضى باهتمام جماهيري كبير، وتتميز بالمنافسة القوية، وتشكلت هذه المعرفة من خلال البحث المسبق إلى جانب استشارة مواطنيه من المدربين الذين عملو في الدوري السعودي.

كما ذكر أنه اطلع على عدد من المباريات للدوري السعودي عامة وللفيحاء خاصة وأنه سيعمل مع الطاقم الفني على الاسثمار في اللاعبين الموجودين مع الفريق وتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين في مراكز محددة، وشدد على أنه من المهم جداً العمل مع اللاعبين في الملعب وتطبيق الخطة الفنية التي تناسب إمكانيات اللاعبين الفردية والفريق بشكل عام.

وأضاف سيماو: "أعتقد أنه من المهم عدم التركيز على المحترفين الأجانب بل العمل على اللاعبين السعوديين والذين لديهم مواهب رائعة وامكانيات عالية". ووجه دعوة للجمهور الفيحاوي ليكونو داعم قوي ومساندة الفريق في الملعب بشكل أكبر من المواسم الماضية.

وأشار إلى أن الفريق قدم مستويات مميزة خلال الموسم الأول له في دوري المحترفين على خلاف الموسم الثاني والذي تذبذب فيه مستوى الفريق ، الأمر الذي يصعب استيعابه، وقال: نحن مؤمنون بأهمية تجاوز تلك العقبات وتفادي الوقوع في الأخطاء وأيضا من المهم التركيز على ان يكون لدينا لاعبين مميزين لبناء فريق رائع.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بنادي الفيحاء مساء اليوم الأحد في قاعة المؤتمرات الصحفية بمقر النادي والذي تحدث فيه رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله أبانمي والرئيس التنفيذي عثمان الشنيفي والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد خورخي سيماو.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  559