• ×

الفيحاء يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الاهلي

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقرالنادي بقيادة المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري، في بداية تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام الإثنين القادم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

بدأ المران بالجري حول الملعب وعمليات الإحماء واكتفى اللاعبين الأساسيين في مباراة الأمس مع الباطن بالتمارين الاسترجاعية والاستشفاء، فيما أجرى بقية اللاعبين تمارين فنية وتكتيكية منوعة واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب.

وشهد المران مشاركة التونسي رامي بدوي بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، ومن جانبه قرر الجهاز الطبي إراحة أمين الشرميطي على إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس حيث سيجري المزيد من الفحوصات الطبية لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي بالنادي.

ومن جهة أخرى احتفى منسوبي الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول بحصول إداري الفريق الأستاذ مساعد العتيبي على درجة الماجستير من جامعة المجمعة وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائبة المهندس عبدالله اليوسف وعددمن أعضاء مجلس الإدارة.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  132