• ×

الفيحاء يعاود تدريباته على فترتين صباحية ومسائية

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدير الفني للفريق السيد نور الدين زكري وذلك على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، وذلك في مستهل تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره الحزم بمدينة الرس يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي الفترة الصباحية عقد السيد زكري اجتماعاً مع اللاعبين تخلله محاضرة فنية لمناقشة أداء الفريق خلال مباراة النصر تبع ذلك حصة لياقية مكثفة إلى جانب مجموعة من التمارين التكتيكية.

وأجرى اللاعبون خلال الحصة المسائية تمارين تكتكية مكثفة وقسم السيد زكري اللاعبين إلى 4 مجموعات وفرض مناورة على منتصف الملعب أشرك فيها جميع اللاعبين.

من جانب أخر أسفرت الفحوصات الطبية التي أُجريت للاعب نايف عبدلي عن إصابته بالتهاب في الحوض حيث سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لمدة أسبوعين. كما واصل عبدالله المطيري برنامجه التأهيلي برفقة أخصائي العلاج الطبيعي عبدالنور العطافي.

يذكر أن المران شهد حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائبه المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء شرف النادي وسط حضور جماهيري جاء تفاعلاً مع الحملة التي إنطلقت أمس الإثنين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال الوسم "الفيحاء سوف يعود" والتي حضيت بتفاعل كبير من الجمهور الفيحاوي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  203