• ×

الفيحاء يجري مرانه الرئيس لمواجهة القادسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمرينه الرئيس عصر اليوم الأربعاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وذلك تحضيراً لمواجهة نظيره القادسية السبت القادم ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر.

بدأ المران بعمليات الإحماء تبعها تمارين لياقية وقائية برفقة مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، وفي الوقت ذاته أجرى حراس المرمى تمارين خاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

بعد ذلك فرض المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين مناورة على كامل الملعب طبق خلالها النهج التكتيكي الذي سيتبعه خلال مباراة القادسية ، واختتم المران بالتسديد على المرمى من ركلات الزاوية والكرات الثابته والتنظيم الدفاعي والهجومي خلالها.

من جهة أخرى شارك ماجد النجراني في أجزاء من التمارين الجماعية كما واصل عبدالكريم القحطاني وحمد هوساوي البرنامج العلاجي والتأهيلي في العيادة الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  261