• ×

الفيحاء يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة القادسية

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره القادسية السبت القادم ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسبق المران اجتماعاً للمدير الفني السيد سلافوليوب موسلين مع اللاعبين بحضور الجهاز الإداري وذلك لمناقشة أوضاع الفريق المستويات في المباريات الأخيرة، بعد ذلك بدأ التمرين بعمليات الإحماء ثم التمارين اللياقية وتقوية العضلات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، كما خضع حراس المرمى بمشاركة الأردني عامر شفيع إلى تمارين خاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

بعد ذلك فرض السيد موسلين مناورة على ثلثي مساحة الملعب طبق خلالها مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية والفنية والتي ركز خلالها على التنظيم الدفاعي والهجومي وتقارب الخطوط.

من جانب أخر تواجد عبدالكريم القحطاني في العيادة الطبية بعد إصابته بكدمة خلال مباراة الهلال، بالإضافة إلى ماجد النجراني وحمد هوساوي على إثر شعورهما بالآم في المفصل حيث تلقى الثلاثي العلاج برفقة أخصائي العلاج الطبيعي السيد عبدالنور العطافي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  183