• ×

الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجهة الشباب

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الشباب غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام على ملعب نادي الشباب.

حيث أجرى الفريق عصر اليوم الخميس مرانه الأخير على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبقيادة المدير الفني للفريق السيد سلافوليوب موسلين ، وسبق بداية التمرين محاضرة بالفيديو، بعد ذلك بدأ اللاعبون بعمليات الإحماء ثم التمارين اللياقية الوقائية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتفويتش كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة برفقة مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

بعد ذلك فرض السيد موسلين مناورة على كامل مساحة الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والفنية قبل أن يختتم المران بالتسديد على المرمى من الكرات العرضية وركلات الزاوية.

وواصل الثنائي حسن جعفري وحمد هوساوي التأهيل في عيادة النادي الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

من جهة أخرى تكفل عضو شرف الفيحاء الأستاذ سليمان الأحمد بكامل تكاليف معسكر الفريق لمباراة الغد حيث غادرت بعثة الفريق عقب التمرين إلى مدينة الرياض للدخول في المعسكر، وقدمت إدارة النادي شكرها للأستاذ سليمان الأحمد نظير دعمه المستمر للنادي مثمنة له هذه المبادرة والتي تأتي إمتداداً للمواقف المشرفة لأعضاء شرف الفيحاء.




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  17