• ×

الفيحاء يجري مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الشهيد

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مرانه الرئيس عصر اليوم الأحد بقيادة المدير الفني للفريق الصربي السيد سلافوليوب موسلين ‏وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره نادي شهد ضمن الدور 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الثلاثاء المقبل.

‏وقد بدأ المران بعمليات الإحماء و تمارين اللياقية والعضلية ‏تحت اشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش ‏كما أجرى حراسة المرمى تمارين خاصة رفقته مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.
‏بعد ذلك فرضا السيد موسلين مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها النهج التكتيكي الذي سيتبعه خلال المباراة وشهدت المناورة التي شارك فيها جميع اللاعبين ‏عدة توقفات لتصحيح الأخطاء وتلقي التعليمات.

وأراح الجهاز الطبي عبدالرحمن اليامي لشعوره بالآم في العضلة الضامة كما أراح عبدالرحمن البركة نظراً لإصابته بجرح في القدم، وتواجد سامي الخيبري في عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي لإجراء الفحوصات على موضع إصابته في العضلة الأمامية.

من جانب أخر أقامت العلاقات العامة بالنادي احتفالية مصغرة في نهاية التمرين وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق. وذلك بمناسبة زواج حارس المرمى مسلم آل فريج.

إلى جانب توديع المحترف الأرجنتيني جوناثان قوميز والذي انتهى عقده مع الفيحاء، حيث كان قوميز قدم للفيحاء بنظام الإعارة حتى نهاية 2018 قادماً من نادي ساوباولو البرازيلي يناير الماضي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  200