• ×

الفيحاء يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الاهلي

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي واصل الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الأهلي مساء اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي حيث عمد المدير الفني السيد سلافيوليوب موسلين إلى تعزيز الجوانب الفنية من خلال تطبيق مجموعة متنوعة من التمارين التكتيكية ركز فيها على التمركز السليم والتحرك بدون كرة وخلق المساحات بالإضافة إلى تقارب الخطوط وتناقل الكرات القصيرة.

وفي بداية المران خضع اللاعبون إلى تمارين لياقية وعضلية وقائية تخللها الجري على سرعات ومسافات مختلفة بإشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة مع مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

وفي سياق متصل أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها أدملسون باروس "جيجي" لدى عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيحتاج إلى الراحة والتأهيل العضلي لمدة 10 أيام، كما واصل عمر العودة برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ومن جهة أخرى أقام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب مأدبة عشاء لمنسوبي الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق وذلك بمقر النادي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  236