• ×

الفيحاء يواصل تحضيراته لمباراة الاهلي

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن عبدالله الشلهوب، أجرى الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمرين مسائي اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة الصربي السيد سلافيوليوب موسلين والجهاز الفني المساعد، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره الأهلي يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانقسم المران إلى فترتين تركزت الفترة الأولى على رفع المعدل اللياقي والقوة العضلية من خلال فرض مجموعة متنوعة من التمارين اللياقية باستخدام الأثقال إضافة إلى تمارين إطالة العضلات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادنيكو بانتوفيتش.

وفي الفترة الثانية فرض السيد موسلين مناورة تكتيكية على منتصف الملعب طبق خلالها عدد من الجمل التكيكية والفنية والتي تركزت على بناء الهجمات والتنظيم الدفاعي، وتخلل المناورة عدة توقفات لإعطاء التوجيهات وتصحيح الأخطاء. كما أجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد بويان ايسايلوفيتش.

من جانب أخر سمح الجهاز الطبي بمشاركة الثنائي سامي الخيبري وماجد النجراني في التمارين الجماعية، فيما تواجد أدملسون باروس "جيجي" في عيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي لإجراء فحوصات طبية على موضع إصابته لتحديد طبيعة الإصابة والعلاج المناسب، كما واصل عمر العودة برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  136