• ×

الفيحاء يجري مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة الحزم

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مرانه الرئيس لمواجهة ضيفه الحزم ضمن مواجهات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بعد غدٍ الخميس.

وكان المدير الفني للفريق السيد سلافيوليوب موسلين قد قرر إغلاق المران الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، حيث خضع اللاعبون إلى مران تكتيكي مكثف ركز فيه السيد موسلين على تعزيز العمل التكتيكي والفني لدى كافة خطوط الفريق وطبق تمارين على النهج التكتيكي الذي سيتبعه الفريق في مواجهة الحزم.

شهد المران تواجد الثلاثي " حمد هوساوي وعمر العودة وعبدالرحمن اليامي" بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني الاولمبي، حيث شارك هوساوي في التدريبات فيما تواجد اليامي والعودة في العيادة، حيث يعاني العودة من تمدد في العضلة الخلفية يحتاج معها الى الراحة والعلاج لمدة اسبوعين ليعود للمشاركة مجدداً مع الفريق ، فيما يعاني اليامي من كدمة في الركبة تعرض لها في مباراة المنتخب الاخيرة ، على ان تتحدد عودته للمشاركة مع الفريق في تدريبات الغد .

من جانبه ، أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها الكولمبي دانيلو اسبريا عن إصابته بالتهابات بسيطة في باطن القادم، حيث سيخضع إلى تدريبات خاصة مع المعد البدني على ان تتحدد مشاركته في لقاء الحزم خلال اليومين القادمة.





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  131