• ×

الدهش: ينهي برنامج دبلوم صناعة القادة التنفيذيين بجامعة البرتغال لكرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء: محسن الرشيدي: أنهى عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ محمد بم صالح الدهش برنامج الدبلوم الخاص بصناعة القادة التنفيذيين في كرة القدم والذي تقدمه جامعة البرتغال لكرة القدم ، والذي يأتي في إطار الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الاتحاد البرتغالي والتي تستهدف صناعة القادة التنفيذيين من خلال رفع مستوى وكفاءة الأداء وتأهيل مدراء متخصصين في الاستثمار والتسويق الرياضي.

البرنامج الذي أقيم بالعاصمة البرتغالية لشبونة بدأ في بداية يناير 2018 حتى 17 نوفمبر 2018 ، وبمشاركة نخبة من القيادات الرياضية الشابة .

ومن جهته قدم الأستاذ محمد الدهش الشكر لمعالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على مايوليه من اهتمام ورعاية للرياضة السعودية على مستوى كافة الألعاب والأنشطة الرياضية مما خلق حراك رياضي مميز في وقت وجيز.

وقدم الدهش شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم على إقامة مثل هذه البرامج التطويرية التي من شأنها تطوير العمل الرياضي والإرتقاء بمستوى الكوادر الوطنية ، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذا البرنامج مع نخبة من الكوادر المميزة في رياضتنا.


image

image
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  189