• ×

الفيحاء يواصل تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الاتحاد

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تحرير: محسن الرشيدي ، تصوير: خالد الثبيتي أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني السيد سلافيوليوب موسلين والجهاز الفني المساعد.

وانقسم المران إلى جزئين الأول بدأ بعمليات الإحماء ثم الجري حول الملعب تبعه التمارين اللياقية وتقوية العضلات تحت إشراف مدرب اللياقة السيد رادينكو بانتوفيتش وفي الجزء الثاني كثف السيد موسلين التمارين التكتيكية والفنية والتي ركز فيها على تقارب الصفوف والتمركز السليم خلال الهجمات المرتدة والبناء السليم للهجمات، واختتم المران بمناورة على ثلثي مساحة الملعب.

وبدأ البرازيلي نالدو سانتوس المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي وذلك بالجري حول الملعب بالإضافة إلى مواصلة برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي في عيادة النادي الطبية، كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة تحت إشراف مدرب الحراس بويان ايسايلوفيتش.

من جانب أخر يعقد المركز الإعلامي مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد سلافيوليوب موسلين وأحد اللاعبين للحديث عن تحضيرات الفريق لمواجهة الاتحاد وذلك يوم الخميس القادم بقاعة المؤتمرات.

ومن ناحية أخرى أقام عضو شرف الفيحاء الأستاذ طارق الرميح مأدبة عشاء لمجلس الإدارة ومنسوبي الفريق الأول وذلك في مزرعته تقديراً للجهود التي تقدمها إدارة النادي في سبيل استمرار الفيحاء بأداء دوره الرياضي والاجتماعي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  151