• ×

الفيحاء يعاود تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة الاتحاد

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائبه المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة إستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء تمارينه بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحها إياهم المدير الفني للفريق السيد سلافيوليوب موسلين عقب مباراة الفتح والتي انتهت بفوز الفيحاء بهدفين مقابل هدف.

حيث أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وبدأت بعمليات الإحماء ثم التمارين الاسترجاعية وإطالة العضلات قبل أن يخضع اللاعبين إلى حصة لياقية تحت إشراف السيد رادينكو بانتوفيتش مدرب اللياقة ، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة تحت إشراف مدرب الحراس السيد بويان ايسايلوفيتش.

بعد ذلك فرض السيد موسلين جملة من التمارين التكتيكية والفنية اعتمد خلالها على تطبيق أساليب مختلفة في النواحي الهجومية والدفاعية ، قبل أن يختتم المران بمناورة على ثلثي الملعب أشرك فيها جميع اللاعبين.

من جانب أخر شارك ماجد النجراني في التمارين الجماعية بعد أن أكمل برنامجه العلاجي كما واصل البرازيلي نالدو سانتوس برنامجه التأهيلي والعلاجي تحت
إشراف الجهاز الطبي بالنادي.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  211