• ×

الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجهة النصر

على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بالنادي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفيحاء مرانه الرئيس مساء اليوم الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وذلك في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة نظيره النصر يوم الجمعة القادمة ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل بداية المران عقد المدير الفني للفريق السيد سلافيوليوب موسلين اجتماعاً مع اللاعبين، ثم بدأ المران بعمليات الإحماء تبعها تمارين لياقية باستخدام الكرة ثم عمد السيد موسلين إلى تكثيف التمارين التكتيكية والفنية قبل أن يفرض مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلال النهج التكتيكي الذي سيعتمده في مواجهة النصر واختتم المران بالتسديد المباشر على المرمى من الكرات الثابته وركلات الزاوية.
واكتفى عمر العودة بالتمارين الإنفرادية تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي وذلك على إثر إصابته بالتهابات في العضلة الخلفية بعد الشد الذي تعرض له في مباراة الوحدة فيما واصل الثنائي حسن جعفري ونالدو سانتوس برنامجيهما العلاجيين في العيادة الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي.

من جانب أخر أقام رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب مأدبة عشاء لمنسوبي الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول بمقر النادي عقب نهاية مران اليوم.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  154