• ×

الفيحاء يجري مرانه الرئيس استعداداً لمواجهة القادسية

على ملعب المدينة الرياضية الرئيس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء مرانه الرئيس قبل مواجهة نظيره القادسية الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أجرى الفريق تمارينه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية التي ستحتضن مواجهة الفريقين.

وفي بداية المران أجرى اللاعبين تمارين لياقية متنوعة باستخدام الأقماع بالإضافة إلى الجري على سرعات مختلفة بإشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريفاس وفي ذات الوقت خضع حراس المرمى الى تمارين خاصة بصحبة مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا.

بعد ذلك فرض المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها الأسلوب التكتيكي الذي سيتبعه خلال مواجهة القادسية.

وكان السيد غوستافو قد قرر إغلاق المران أمام وسائل الإعلام والجمهور وفي ختام التمارين عقد اجتماعاً مع اللاعبين شدد فيه على ضرورة التركيز خلال المباراة القادمة على الظهور بمستويات ونتائج أفضل


من جهة أخرى قرر مجلس إدارة نادي الفيحاء بالتعاون مع المسوق الحصري للنادي شركة GREEN GOAL فتح المدرجات لدخول الجماهير مجاناً في مباراة الفريق القادمة أمام نظيره القادسية وذلك احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  214