• ×

الفيحاء يدعم الجهاز الفني والطبي بسعوديين

العرياني مساعداً للمدرب واليوسف ضمن الجهاز الطبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: تعاقدت إدارة النادي مع المدرب الوطني محمد العرياني لينظم إلى الجهاز الفني مساعداً للمدير الفني الأرجنتيني السيد غوستافو كوستاس.

العرياني حاصل على رخصة التدريب (A) من الإتحاد الأسيوي لكرة القدم والرخصتين B و C من الإتحاد الآسيوي وحاصل على شهادة المستوى C من الإتحاد الأوروبي ورخصة مزاولة التدريب في جمهورية التشيك.
كما شارك في العديد من الدورات التخصصية في مجال التدريب والعمل الفني أبرزها دورة آساليب قياس أداء الرياضيين ودورة مدربي المراحل السنية ودورة تطوير البراعم تحت إشراف الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA .

وسبق للعرياني خوض تجربتين تدريبيتين حيث تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بناديي الإنتصار وجدة.

كما تعاقدت الإدارة مع أخصائي العلاج الطبيعي يوسف اليوسف لينظم إلى الجهاز الطبي بالفريق الأول بقيادة الدكتور ماريان ديمترو.

اليوسف حاصل على درجة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة المجمعة ودرجة الماجستير في تأهيل إصابات العظام والعضلات من جامعة كونكورديا الأمريكية ويعمل عضو هيئة تدريس بجامعة المجمعة وأخصائي أول علاج طبيعي بعيادة فيزيوتريو الشريك الطبي للنادي.

وشارك اليوسف في العديد من المؤتمرات العلمية في مجال العلاج الطبيعي وحاصل على العديد من الدورات التدريبية بالإضافة إلى حصوله على شهادة الإعتماد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وسيتواجد الثنائي في مباراة اليوم أمام الهلال ضمن الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018 - 2019 م.

image

image
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  529