• ×

الفيحاء يجري مرانة الرئيس ويغادر غداً للرياض

بتمرين مغلق على ملعب الشيخ عبدالعزيز التويجري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء: محسن الرشيدي - تصوير عبدالملك الحمدان: أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمرينه الرئيس مساء اليوم الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي في إطار تحضيراته لمواجهة نظيره الهلال الجمعة القادم في أولى مواجهات الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، وقد قرر المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس إغلاق التمرين أمام الجمهور والإعلام.

بدأ المران باجتماع للسيد غوستافو مع اللاعبين، تبعه عمليات الإحماء ثم التمارين اللياقية والتكتيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريفاس ، كما خضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة مع مدرب الحراس السيد كلاوديو ميدينا.

بعد ذلك فرض السيد غوستافو كوستاس مناورة على كامل الملعب طبق خلالها النهج التكيتكي الذي سيتبعه في مباراة الهلال وشهدت المناورة توقفات عديدة بغرض إعطاء التوجيهات وتصحيح الأخطاء وشارك في المناورة جميع اللاعبين. كما تخلل الحصة التدريبية مجموعة من التمارين الترفيهية.

من جانبه قرر الجهاز الطبي إجراء فحوصات طبية جديدة للأرجنتيني جوناثان قوميز بغرض تشيخص وضع الإصابة التي يعاني منها وتحديد الإجراء العلاجي المناسب.

ومن جهة أخرى تغادر بعثة الفريق غدٍ الخميس إلى مدينة الرياض حيث سيدخل الفريق في معسكر المباراة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  211
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:16 مساءً الخميس 20 سبتمبر 2018.