• ×

الفيحاء يكسب قرطاجنة الاسباني بثلاثة أهداف لهدفين

في رابع ودياته بمعسكره الحالي باسبانيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بتجاوز نظيره نادي قرطاجنة الإسباني في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب بيناتار آرينا حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف للفيحاء مقابل هدفين لقرطاجنة.

قرطاجنة افتتح التسجيل عند الدقيقة 32 وسجل هدفه الثاني عند الدقيقة 57 قبل أن يتمكن توفيق بوحيمد من تسجيل الهدف الأول للفيحاء عند الدقيقة 67 ليأتي البرازيلي نالدو ويسجل الهدف الثاني للبرتقالي وأول أهدافه مع الفيحاء عند الدقيقة 76 ، واستطاع دانيلو اسبريا تسجيل هدف التقدم للفيحاء عند الدقيقة 80 ، ليحافظ الفيحاء على تقدمه حتى نهاية المباراة.

المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس دخل المباراة بتشكيلة مكونة من كريستيان بونيا وأدملسون جيجي ونواف الصبحي ونايف كريري وتوفيق بوحيمد ونالدو سانتوس وضيف الله القرني وأحمد بامسعود ومتعب النجراني وعبدالرحمن اليامي وعبدالله آل سالم.
وقام بإجراء عدة تغييرات خلال الشوط الثاني حيث أشرك مسلم آل فريج وسامي الخيبري وعبدالعزيز مجرشي وعبدالله كنو واليكساندروس تزيوليس وجون رويز ودانيلو اسبريا ونايف عبدلي.

وغاب عن مباراة اليوم التشيلي روني فرنانديز بقرار من الجهاز الطبي بينما تغيب جوناثان قوميز وحسن جعفري وعبدالرحمن البركة وحمد هوساوي بسبب الإصابة.

يذكر أن هذه المباراة هي رابع وديات الفيحاء في معسكره الحالي بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية وتبقى للفيحاء مباراتين وديتين أمام أف سي خوميلا و اوكام مورسيا الإسبانيين قبل أن يختتم المعسكر في التاسع عشر من الشهر الجاري.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  215
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 مساءً الأربعاء 17 أكتوبر 2018.