• ×

رئيس مجلس الإدارة حرصنا على التحضير القوي للموسم القادم

أكد على مالمسه من جدية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: أشاد رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ سعود الشلهوب بما لمسه من عمل جاد من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين خلال المعسكر الإعدادي للفريق في إسبانيا وذلك عقب تواجده في معسكر الفريق وحضور المباراة الودية التي جمعت الفيحاء مع نادي ريال مورسيا الإسباني أمس الثلاثاء.

وقال الشلهوب: لمست الجدية لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري وحرص كبير على الإستعداد القوي للموسم القادم، ونحن في إدارة النادي حرصنا على توفير كافة المتطلبات التي من شأنها تحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الإعدادي.

كما أكد على أن الجهاز الفني لديه الفرصة الكاملة لتجربة كافة الخيارات المتاحة من أجل الوصول إلى التوليفة المناسبة قبل بداية الدوري، خاصة مع تواجد جميع اللاعبين من بداية المعسكر.

وأضاف سيكون أمامنا تحدي كبير لمواصلة تقديم المستويات المميزة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي لاسيما وأن الموسم المقبل سيكون مختلف عطفاً على استعدادت جميع الفرق والتي تنبئ بدوري قوي ذو تنافسية عالية، من أجل ذلك يجب علينا جميعاً العمل بجدية خلال هذه الفترة والإنطلاق بقوة لتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات الفيحاويين.

واختتم حديثه بتقديم الشكر لجميع أفراد البعثة من لاعبين والجهازين الفني والإداري والفريق الإعلامي على مايبذلونه من جهود حثيثة في سبيل نجاح المعسكر.
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  85
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 صباحًا الخميس 16 أغسطس 2018.