• ×

الدهش: الإستقرار سلاح الفيحاء للموسم القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: أكد عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الأستاذ محمد الدهش على أن الفيحاء سيكون له حضور قوي ومنافس خلال الموسم المقبل وشدد على حرص إدارة النادي على التحضير المبكر للموسم من حيث تجهيز المعسكر والإنتهاء من الإستقطابات قبل بداية الإعداد بوقت كافي.

وقال الدهش: بدأنا الإعداد للموسم القادم مبكراً وأعلنا تفاصيل البرنامج الإعدادي بعد نهاية أخر مباراة في الموسم الماضي مباشرة كل ذلك رغبة بالتحضير القوي والإستعداد المناسب للموسم القادم لاسيما مع وجود الإستقرار الإداري والفني وكذلك العناصري.

وحول البرنامج الإعدادي ذكر أن الفريق الآن أنهى 40% من برنامجه الإعدادي مابين المجمعة وإٍسبانيا وقال وبإذن الله سنحصد ثمار هذا البرنامج على مدار الموسم القادم والذي سيكون موسم مختلف لجميع الأندية نظراً للإستعداد القوي من الجميع ولكن نحن عاقدون العزم على أن يكون للفيحاء حضور قوي وأن يواصل تقديم المستويات والنتائج الإيجابية.

وأضاف الدهش أن الفريق اجتاز أولى تجاربه الودية بشكل إيجابي وبطبيعة الحال المباريات الودية الغرض منها قياس الجاهزية الفنية والبدنية لدى اللاعبين بغض النظر عن النتائج ولايزال أمامنا 5 مباريات ودية سيعمل الجهاز الفني على استثمارها بالشكل المطلوب.
بواسطة : محسن الرشيدي
 0  0  80
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 صباحًا الخميس 16 أغسطس 2018.