• ×

الفيحاء يكسب اولى ودياته أمام نيوكاسل الاسترالي

بهدفي اسبريا ورويز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المركز الإعلامي بنادي الفيحاء - محسن الرشيدي ، تصوير خالد الثبيتي: المركز الإعلامي بنادي الفيحاء:
في أولى مبارياته الودية ضمن المعسكر الإعدادي بمدينة سان بيدرو ديل بيناتار الإسبانية تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على نظيره نيوكاسل يونايتد جتس الإسترالي بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأربعاء على ملعب بيناتار أرينا مقر تمارين الفريق.

الفيحاء سجل أولاً عن طريق الكولومبي دانيلو اسبريا عند الدقيقة 8 من زمن المباراة وتمكن الكوستاريكي جون رويز من تعزيز تقدم البرتقالي بالهدف الثاني عند الدقيقة 66 ، وجاء هدف نيوكاسل عند الدقيقة 74 .

المدير الفني للفريق السيد غوستافو كوستاس بدأ المباراة بتشكيل أساسي مكون من كريستيان بونيا وأدملسون جيحي وسامي الخيبري وعبدالله كنو وتوفيق بوحيمد ونالد سانتوس وإلكساندروس تزيوليس وجون رويز ودانيلو اسبريا وجوناثان قوميز وعبدالله آل سالم.
وأجرى غوستافو خلال الشوط الثاني عدة تغييرات بإشراك مسلم آل فريج ونواف الصبحي وأحمد بامسعود وحسن جعفري وضيف الله القرني وعبدالعزيز مجرشي ونايف كريري ونايف عبدلي. ولم يشارك في المباراة الثلاثي روني فرنانديز ومتعب النجراني وعبدالرحمن اليامي بسبب الإصابات.

من جهة أخرى قدم عضو مجلس الإدارة نائب المشرف العام على الفريق الأول الأستاذ محمد الدهش درعاً تذكارياً لإدارة نادي نيوكاسل يونايتد جتس الإسترالي ، في ختام المباراة.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : خالد العتيبي
 0  0  338
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:17 صباحًا الثلاثاء 23 أكتوبر 2018.